تكنولوجيا

الأقوى على وجه الأرض.. Black Shark 3 Pro هاتف بمواصفات يحلم بها الجميع

كشفت شركة Xiaomi الصينية عن سعر ومواصفات هاتف Black Shark 3 Pro الذي ينتظره عشاق الألعاب الإلكترونية، والذي صُنّف كواحد من أفضل هواتف أندرويد الحالية بسبب معالجه الأقوى على الإطلاق.

كما أطلقت هاتف Black Shark 3 العادي الذي لا يختلف عن نسخة Pro سوى بسعة البطارية وحجم الشاشة.

أفضل ما يميز هذا الهاتف هو هيكله الأنيق وتصميمه الفريد وشعار Black Shark الموضوع على واجهة الهاتف الخلفية، والذي ثبت على جانبيه مصابيح خاصة تتفاعل أضواؤها مع الأصوات وحركة الصور أثناء تشغيل ألعاب الفيديو.

كما تقول شاومي: إن الهاتفين يُشحنان بنسبة 50% في غضون 12 دقيقة فقط، وبنسبة 100% في غضون 38 دقيقة.

ومن المزايا الموجهة لمحبي الألعاب، فإن الهاتفين يدعمان 4 مناطق حساسة للضغط في الشاشة يمكن استخدامها لزيادة التحكم بالألعاب. ويأتي الهاتفان أيضاً مع أزرار خاصة باسم Master Buttons.

وطُرح الهاتفان بمعالج Qualcomm Snapdragon 865، الذي يعد أقوى معالج للهواتف مطروح حالياً، ويمتاز بالقدرة على معالجة البيانات والصور والفيديوهات بسرعة كبيرة.

على ظهر الهاتفين، هناك 3 كاميرات خلفية بدقة 64 ميجابكسل للرئيسية، والثانية بدقة 13 ميغابكسل للتصوير الفائق العرض، والثالثة بدقة 5 ميغابكسل لتصوير العمق. أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 20 ميغابكسل. وهناك منفذ لسماعات الأذن السلكية، ومكبرات صوت (إستريو) في الواجهة، ومنفذ USB-C.

تعتزم شاومي طرح هاتفي بلاك شارك 3 برو وبلاك شارك 3 في الصين اعتباراً من 11 مارس/آذار 2020، بينما سيصلان إلى الدول العربية خلال فترة تتراوح من شهر إلى 3 أشهر.

وسيتراوح سعر هاتف تشاومي شارك 3 من 500 إلى 575 دولاراً أمريكياً، بينما سيتراوح سعر هاتف بلاك شارك 3 برو من 670 إلى 716 دولاراً أمريكياً.

ميزات أخرى:

ملاحظة: نسخة Black Shark 3 العادية أتت بشاشة قياس 6.67 بوصة ودقة عرض (2400/1080) بيكسل وتردد 120 هيرتز وبطارية بسعة 4720 ميلي أمبير، بينما باقي مواصفاته مماثلة تماماً لهاتف Black Shark 3 Pro.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى