رياضة

الأزمات تضرب سبيرز.. صدمة لمورينيو في توتنهام من فترة غياب هاري كين

وجه نادي توتنهام الإنجليزي، صدمة لمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك بعد أن كشف عن تشخيص إصابة مهاجمه هاري كين، التي تعرض لها خلال مباراة ساوثهامبتون الأخيرة بالبريميرليغ، حيث تعرض لتمزق في أوتار الركبة اليسرى سيغيبه كثيراً عن الملاعب.

ولم يستطع النجم الإنجليزي إكمال مباراة ساوثهامبتون في الجولة الماضية، التي خسرها فريقه بهدف دون رد، وذكرت صحيفة The Sun البريطانية، أن إصابة كين قد تبعده عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين شهر وشهر ونصف الشهر.

وسيواجه توتنهام، خلال الفترة المقبلة، ميدلسبره في كأس الاتحاد الإنجليزي، وكل من ليفربول وواتفورد ونوريتش ومانشستر سيتي وأستون فيلا، في البريميرليغ، كما سيكون السبيرز على موعد مع صدام قوي، أمام لايبزيغ الألماني، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويُتوقع أن تزيد هذه الإصابة من متاعب الفريق اللندني، الذي يحتل المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليغ، برصيد 30 نقطة، حيث لا يملك مهاجماً في قائمته بديلاً لكين الذي يعد أهم ورقة في تشكيلة الفريق اللندني.

ووجهت تلك الأنباء صدمة لسبيشال وان، الذي تغنى كثيراً بكين، واصفاً إياه بأنه أفضل مهاجم في العالم من قبل، وبالتالي ستضعه تلك الإصابة والغياب في ورطة كبيرة سيعاني منها كثيراً في قادم المواعيد.

وبذلك سيكون تدخله في الميركاتو الشتوي الحالي ضرورياً لتعويض كين بضم مهاجم جديد، حتى لو على سبيل الإعارة، ليملأ ذلك الفراغ خلال الفترة المقبلة، ويستمر الفريق في أهدافه وتحقيق نتائج جيدة لتحقيق الاستفاقة المطلوبة بعد بداية سيئة للموسم لسبيرز.

وكان مورينيو مرتبطاً بضم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش للسبيرز من قبل، لكنه انضم أخيراً لميلان الإيطالي، مما يجعله مضطراً للبحث عن مهاجم آخر يعزز به خط المقدمة بالفريق الذي سيعاني بكل تأكيد، من غياب هدافه ومهاجم منتخب إنجلترا الأول خلال الفترة المقبلة.

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى