تكنولوجيا

«اكسر حدود السرعة».. نايتروZ أول لعبة سباق سيارات تطلقها Game Power 7

أطلقت Game Power 7، الشركة المتخصصة في مجال نشر وتطوير الألعاب الإلكترونية الجماعية، الأربعاء 21 أغسطس/آب، لعبة سباق سيارات جديدة، وهي لعبة نايتروZ من نمط الأنمي.

تُعد هذه اللعبة أول لعبة سباق سيارات تطلقها Game Power 7، كجزء من استراتيجية الشركة في تنويع محفظتها من الألعاب.

وتتميز اللعبة بشخصياتها الفريدة، ورسوماتها المتقنة والتي عملت الشركة على تعديلها لضمان مواءمتها للثقافة العربية، إضافة إلى احتوائها على عدد كبير من السيارات من أنواع مختلفة، بتصاميم جذابة وألوان ساحرة.

كما تقدم نايتروZ العديد من الخيارات والميزات، فيمكن للاعب انتقاء شكل شخصيته، وكذلك السيارة التي يفضّل خوض اللعبة بها، من ضمن تشكيلة واسعة من السيارات المصنفة ضمن مستويات أربعة.

ويستطيع اللاعبون رفع مستوياتهم في اللعبة بطريقتين: إما بتركيب قطع خاصة للسيارات، أو بإضافة أدوات زينة وأجنحة للشخصيات.

تحوي نايتروZ عدداً كبيراً من الخرائط، التي تنقسم إلى ثلاثة مستويات تتفاوت في صعوبتها، يختار اللاعب من ضمنها خريطته المفضلة، ليدخل بعدها غمار المنافسة.

أما السباقات فيمكن أن تكون فردية أو جماعية، يحصل اللاعب على جوائز وأدوات عديدة فور اجتيازه للمرحلة، ويرتفع مستوى خبرته في اللعبة.

أما السباقات الجماعية فتنقسم بدورها إلى نمطين: نمط الأدوات ونمط السرعة، ويستطيع اللاعب في النمط الأول استخدام مجموعة من الأدوات لإعاقة خصومه، مثل فقاعات الماء والصواريخ، في حين يتوقف الفوز في النمط الثاني على مدى سرعة اللاعب وعدد مرات التفحيط خلال السباق.

وتمنح نايتروZ لاعبيها خيار دخول سباق جماعي، بتقديم طلب الانضمام إلى مجموعة موجودة، أو بتشكيل فريق جديد من مجموعة من اللاعبين والحصول على الهدايا والجوائز لأعضاء الفريق كافة، كما توفر اللعبة لمحبي الثنائيات إمكانية اختيار لاعب وعقد شراكة معه.

وأتاحت الشركة العربية كعادتها الفرصة للاعبين العرب لاختبار اللعبة، في مرحلتين تجريبيتين، شهدتا إقبالاً واسعاً وحماساً من قبل اللاعبين؛ كونها أول شركة سباق سيارات تطلقها Game Power 7 منذ تأسيسها عام 2007.

وتعتبر لعبة نايتروZ هي رابع لعبة موبايل تنشرها Game Power 7، بعد فلايون وأسياد الشرق ودمار أونلاين، لتنضم إلى مجموعة ألعاب الأنمي العربية التي كانت Game Power 7 أول من قدمها إلى اللاعبين العرب.

ويمكنكم تحميل اللعبة على هواتف أندرويد و ios عبر الروابط التالية:

Google Play Store:

App Store:

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى