آخر الأخبارالأرشيف

اكتشاف علمى جديد للسيسى … الماء الكندوز و الماء البتلو

بقلم الخبير القانونى والسياسى

عماد أبوهاشم k

المستشار عماد ابو هاشم

اكتشف الفيلسوف الطبيب الركن عبد الفتاح السيسى أن ماء النيل يحتوى على ذات مُغذيات اللحوم فأصدر أوامره بأن تُبَاع المياه فى مصر بالكيلوجرام ، و يهذه المناسبة بدأت القوات المسلحة فى طرح كمياتٍ كبيرةٍ من المياه الكندوز و البتلو يأسعارٍ فى متناول محدودى الدخل فى عبواتٍ دُوِّن عليها طرق إعداد كباب و كفتة ماء النيل .

كفته

و فى الوقت ذاته بدأت وزارة الخارجية المصرية فى التفاوض مع الجانب الإثيوبى لاقتسام كميات المياه الكندوز و البتلو التى تحتجزها خلف سد النهضة .

هذا و قد صرح اللواء دكتور “غبد العاطى كفته ” رئيس وحدة العلاج بالكفتة فى المستشفيات العسكرية أن كفتة ماء النيل تحتوى على خصائص علاجية أكثر فعالية فى علاج الإيدز و التخلف العقلى .

كما صرح مصدرٌ مسئول ٌبرئاسة الوزراء أن الحكومة المصرية قد حققت الاكتفاء الذاتى من البروتين الحيوانى المتمثل فى ماء النيل البروتينى و أن السوق المصرية أصبحت فى غير حاجة إلى اللحوم المستوردة .

و قد شهدت أسعار الثلاجات ارتفاعًا ملحوظًا بعد إقبال الموطنين على شرائها لتخزين كميات إضافية من المياه البروتينية تخوفًا من ندرتها بسبب سد النهضة الأثيوبى ، إلا أن أجهزةً أمنيةً رفيعة المستوى وَجَّهت الاتهام إلى جماعة الإخوان المسلمين بالسعى لاحتكار السوق لرفع أسعار المياه و جعلها فى غير متناول المواطن.

 

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى