منوعات

اعتقال رجل سرق بنكاً ثم ألقى الأموال على المارة صائحاً «عيد ميلاد سعيد»

قالت الشرطة ووسائل إعلام أمريكية، الثلاثاء 24 ديسمبر/كانون الأول 2019، إنه تم القبض على رجل لاتهامه بسرقة بنك في ولاية كولورادو، وإلقاء الأموال المسروقة على المارة في الهواء، صائحاً «عيد ميلاد سعيد».

ذكر تقرير الشرطة أنه تم القبض على ديفيد واين أوليفر (65 عاماً)، في مقهى ستاربكس القريب، بعدما استهدف بنكاً أكاديمياً في كولورادو سبرينجس بعد ظهر الإثنين الماضي.

الشرطة أشارت إلى أن المشتبه به «هدد باستخدام سلاح»، وترك البنك وفي حوزته مبلغاً نقدياً لم يتم الكشف عنه.

محطة كيه.كيه.تي.في التلفزيونية في كولورادو، قالت إن شاهد العيان ديون باسكال قال إن أوليفر خرج من البنك وألقى الأموال «في جميع أنحاء المكان».

أضاف باسكال للمحطة أن المارة جمعوا بعض النقود وأعادوها للبنك، في حين توجه أوليفر إلى مقهى ستاربكس وجلس، وكان فيما يبدو ينتظر إلقاء الشرطة القبض عليه.

أما صحيفة دنفر بوست، فنقلت عن الشرطة قولها إن «آلاف الدولارات ماتزال مفقودة»، مضيفة أنه لا توجد أية إشارة على استخدام أوليفر سلاحاً خلال عملية السرقة.

أشارت سجلات سجن مقاطعة إيل باسو حيث يُتحفظ على أوليفر إلى أنه سيمثل أمام المحكمة يوم غد الخميس، ومن غير الواضح في السجلات ما إذا كان أوليفر قد وكّل محامياً.

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى