اعتدنا على المواقف الصعبة.. كلوب يحدد هدف ليفربول بعد قطع آلاف الأميال إلى قطر

أكد الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول، على أهمية بطولة كأس العالم للأندية بالنسبة له، مؤكداً أنه لم يقطع آلاف الأميال في طريقه نحو العاصمة القطرية الدوحة، إلا من أجل المنافسة على اللقب.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة Dailymail البريطانية: «اعتدنا التعامل مع المواقف الصعبة، وهدفنا هو الفوز بكأس العالم للأندية للمرة الأولى، سيكون أمراً رائعاً أن نحصد لقب البطولة الأهم على مستوى أندية العالم».

وأضاف بشأن أيهما يفضل في النهائي الهلال السعودي أم فلامنغو البرازيلي: «لا مجال للتوقعات الآن، سنحاول بكل قوة الفوز في مباراة الغد أمام مونتيري المكسيكي في نصف النهائي، وبعد ذلك سيكون لكل وقت كلامه المناسب».

وتابع: «سنواجه مونتيري وسنكون مستعدين بشكل جيد، وسنحاول تحقيق الفوز، مع كامل احترامنا للمنافس الذي شاهدنا مباراته مع السد القطري في الدور السابق، حصلنا على معلومات عن فريق مونتيري وشاهدنا مباراته الماضية، وسنحلله خلال اجتماع اليوم وأتمنى ألا يستغرق ذلك وقتاً طويلاً».

وعن مدى متابعته للكرة العربية.. قال مدرب ليفربول: «لا أشاهد الفرق العربية كثيراً، لكن ما رأيته من السد في مباراة مونتيري كان جيداً للغاية، لاعبو السد كانوا مميزين وكانوا قريبين من التأهل والفوز على الفريق المكسيكي».

وأكد كلوب جاهزية فريقه للبطولة ومباراة الغد، مشيراً إلى أن لاعبه فان دايك في حالة جيدة، وكل الفريق على أحسن حال.

وحول مباراة ليفربول مع أستون فيلا اليوم في الكأس والتي سيخوضها الفريق بالصف الثاني، قال المدرب الألماني: «سنشاهد هذه المباراة عبر التلفزيون، نتمنى التوفيق للفريق في هذا اللقاء الصعب، بطولة الكأس مهمة بالنسبة لنا ونتمنى إكمال مسيرتنا فيها بعدما فشلنا في الحصول عليها خلال السنوات الماضية».

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى