رياضة

استياء كتالوني من وكيل اللاعب.. إنتر ميلان يستعمل أساليبه للضغط على برشلونة في صفقة فيدال

يتوقع أنطونيو كونتي، المدير الفني لإنتر ميلان، أن ينضم أرتورو فيدال، نجم برشلونة، لصفوف فريقه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وبدأ النادي في الضغط على الفريق الكتالوني لحسم تلك الصفقة خاصة مع حالة الرفض من جانب المدرب إرنستو فالفيردي في التفريط باللاعب الذي يرغب في الذهاب للنيراتزوري.

وبحسب صحيفة La Gazzetta الإيطالية، فإن إنتر سيواصل الضغط لحسم صفقة فيدال، رغم تصريحات فالفيردي، مدرب برشلونة، بعدم وجود نية لرحيل أي لاعب آخر بعد كارليس ألينيا.

وأفادت الصحيفة أن عرض إنتر المبدئي والذي وصلت قيمته إلى 12 مليون يورو، لم يرض برشلونة، الذي يرغب في سماع عروضٍ لا تقل عن 20 مليون يورو.

وأقرت بأن فيدال اتخذ الخطوة الأولى للضغط على إدارة برشلونة للرحيل، من خلال تقديم شكوى عن طريق وكيله للاتحاد الإسباني، تفيد بعدم تقاضيه مكافآت متأخرة له حتى الآن.

وارتبط اسم إنتر أيضاً بلاعب خط وسط توتنهام كريستيان إريكسن، والذي ينتهي عقده في لندن بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي مسألة انضمامه للنيراتزوري أسهل نسبياً.

في نفس السياق، يرى مسؤولو برشلونة أن فرناندو فيليتشيفيتش، وكيل أرتورو فيدال، لاعب الفريق، هو السبب وراء الشكوى التي تقدم بها النجم التشيلي مؤخراً للاتحاد الإسباني، ضد النادي الكتالوني.

وكان فيدال قد تقدم بشكوى، مطالباً بالحصول على مكافأة خاصة، منصوص عليها في عقده مع برشلونة، بعد أن ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف إنتر ميلان، رغم أن مسؤولي البلوغرانا ومدرب الفريق، يرفضون رحيله.

وبحسب الصحيفة فإن وكيل فيدال يضغط بقوة، من أجل الموافقة على رحيل اللاعب إلى إنتر ميلان، حيث يعاني فيدال من الغياب بشكل كبير، عن المشاركة الأساسية مع برشلونة هذا الموسم، وهو ما جعله يوافق على عرض الإنتر، الذي يقوده أنطونيو كونتي، مدربه السابق في يوفنتوس.

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى