منوعات

اختيار أحمد أمين بطلاً لـ «ما وراء الطبيعة».. سيبدأ تصوير دور رفعت إسماعيل خلال أيام

أعلن المخرج المصري عمرو سلامة، اختيار الممثل أحمد أمين لبطولة مسلسل «ما وراء الطبيعة»، المأخوذ عن قصة الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وسيؤدي أمين دور الشخصية الخيالية ذات الشعبية الكبيرة بين الشباب الدكتور رفعت إسماعيل.

جايبينلكم تفاصيل جديدة عن مسلسل “ما وراء الطبيعة”: المسلسل بيكون من بطولة الممثل المصري أحمد أمين @AhmedAmin واللي بيمثل دور الدكتور رفعت اسماعيل.
تصوير المسلسل يبدأ في شهر نوفمبر القادم! #paranormal #ماـوراءـالطبيعة pic.twitter.com/YFn77k8RmC

وقال المخرج والمنتج التنفيذي للعمل، في بيان رسمي، السبت 26 أكتوبر/تشرين الأول 2019: «يقدّم أحمد أمين أداءً يتّسم بالأصالة مع حضور قوي على الشاشة، لذلك شعرنا بأنه الشخص المناسب لتجسيد شخصية الدكتور رفعت إسماعيل. ومع وجود ممثل موهوب مثله إلى جانب المؤثرات الخاصة المذهلة لدينا، نحن متشوّقون للبدء في تصوير العمل الشهر المقبل».

وقد أثار الاختيار إعجاب محبي الممثل الكوميدي الذين عبّروا عن ثقتهم في تأديته العمل بحرفية. خاصةً مع إبداء قراء السلسلة في وقت سابق قلقهم من تشويه الإنتاج الفني لشخصيات السلسلة الشهيرة.

من الاخبار اللي فرحتني اختيار نتفلكس لأحمد امين علشان يجسد شخصية دكتور رفعت اسماعيل بطل روايات ماوراء الطبيعة للعظيم دأحمد خالد توفيق.الاختيار موفق لأن البطل كان شخصية ساخره طول الوقت من اللي حواليه ومن نفسه وتعبيراته كلها بين الجد والهزل.امين هيعمل حاجة حلوة شبه خيالنا معنديش شك pic.twitter.com/s8O0gcoAk9

وتدور قصة السلسلة حول ذكريات شخصية خيالية لطبيب أمراض دم مصري متقاعد اسمه رفعت إسماعيل، يتعرض لمجموعة حوادث خارقة للطبيعة خلال حياته، في ستينات القرن الماضي.

تعد سلسلة ما وراء الطبيعة بإصداراتها الـ82 واحدة من أروع ما كتبه العراب المصري، الذي توفي في أبريل/نيسان عام 2018، بعد أزمة صحية، نظراً لكمية الغموض والرعب والإثارة الموجودة بين صفحات الرواية.

وتتناول السلسلة مجموعة قصص مشوقة لن يتخيلها أحد، من مغامرات مع المومياء الكونت دراكيولا، والسفر عبر الأزمنة والعوالم الموازية، مروراً ببعض المغامرات مع المستذئبين في رومانيا وملدوفا، وصولاً إلى النجوم والشياطين التي تعيش قرب النجوم.

وقد أعلنت شركة الإنتاج الأمريكية الشهيرة «نتفليكس» مؤخراً عن مشروع لتحويل السلسلة التي حققت مبيعات تجاوزت 15 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، إلى مسلسل فني. وقالت عبر موقعها إنّ هذه السلسلة ستكون أول عمل مصري يُعرض على نتفليكس، وسيكون المخرج عمرو سلامة هو المسؤول عن الإعداد والإخراج.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى