منوعات

إيلبيلغي هاتون تحت المراقبة الصحية.. بطلة «قيامة أرطغرل» تثير تساؤلات حول إصابتها بكورونا

أفادت وسائل إعلام تركية بأن الممثلة هاندا سورال، المعروفة في العالم العربي بـ “إيلبيغلي خاتون”، بطلة مسلسل قيامة أرطغرل وضعت تحت المراقبة بعد أن ظهرت عليها أعراض فيروس كورونا.

سورال ظهرت آخر مرة في منطقة نيشان تاشي الراقية بإسطنبول، وبدت علامات المرض والتعب بادية عليها، كما بدت مرتبكة عندما رأت الصحافة التركية التي تهربت منها ورفضت الحديث إليها عن حالتها.

إلا أنها قالت في تصريحات موجزة إنها تعاني من إنفلونزا، وما زالت تراجع طبيبها الخاص، مشيرة إلى أنها تتعرض لنوبة سعال شديدة، لذلك لن تستطيع التحدث كثيراً.

وعند سؤالها عن انتشار كورونا ومدى احتمالية أن تكون مصابة به، قالت هاندا: “اتخذت الاحتياطات اللازمة وعلى تواصل دائم مع طبيبي”.

سورال شاركت في الموسم الخامس من قيامة أرطغرل وأدت دور إيلبيلغي خاتون وهي شقيقة الممثلة بانسو سورال.

يُشار إلى أنه في وقت سابق أعلنت تركيا عن تسجيل ثاني حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في البلاد، وقال وزير الصحة التركي، في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”، إن الفحوصات أظهرت، مساء الخميس، إصابة شخص آخر بكورونا من محيط المصاب الأول الذي أكدت اصابته في وقت سابق من يوم الثلاثاء.

وحتى الخميس، أصاب “كورونا” أكثر من 134 ألفاً في 126 دولة وإقليماً، توفي منهم نحو 5 آلاف، أغلبهم في الصين وكوريا الجنوبية وإيطاليا وإيران.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى