منوعات

إيفانكا ترامب تثير إعجاب متابعيها بعد خلو وجهها من التجاعيد.. هكذا بدت في عيد ميلادها الـ38

قالت صحيفة The Sun البريطانية، إن إيفانكا
ترامب بدت يافعة على نحوٍ مذهل في صورة للاحتفال بعيد ميلادها الـ38، يوم الأربعاء
30 أكتوبر/تشرين الأول.

ونشرت ابنة
رئيس الولايات المتحدة صورة سيلفي مذهلة يَظهر فيها وجهها وهو نضِر على نحو لافت
وخالٍ من التجاعيد، في حين كانت تمط شفتيها.

وأرفقت إيفانكا الصورة بتعليق على حسابها بموقع إنستغرام، قالت فيه: «أحضان وقُبلات، وكثير من الأمنيات في عيد الميلاد! #38عاماً من الشباب».

وقد سجَّل آلاف المتابعين إعجابهم بالصورة، وعلَّقوا بأن مستشارة البيت الأبيض بدت «جميلة».

Hugs, kisses and lots of birthday wishes! ? #38yearsyoung

A post shared by Ivanka Trump (@ivankatrump) on Oct 30, 2019 at 4:35am PDT

ونشرت عارضة الأزياء السابقة أيضاً مقطعاً مصوراً تضمَّن جميع الزيارات الرسمية التي أجرتها خلال عامها الـ37، أعدَّه لها معجبوها المخلصون.

وغرَّدت مشيدةً بصفحة معجبيها التي يتابعها أكثر من 140 ألفاً، قائلةً: «شكراً لكم @alwaysivanka على إعداد هذا المقطع الرائع لعيد ميلادي».

وتابعت: «خضتُ أموراً حياتية كثيرة خلال الأشهر الاثني عشر الماضية! والأفضل لم يأتِ بعد».

Thank you @alwaysivanka for creating this amazing birthday video. I’ve done a lot of living in the last 12 months!!! The best is yet to come.

A post shared by Ivanka Trump (@ivankatrump) on Oct 30, 2019 at 5:21am PDT

وقد حظيت إيفانكا بالفعل بعامٍ مزدحم، إذ تنقَّلت بين الدول وأصقاع العالم للترويج لمبادرة المرأة العالمية للتنمية والازدهار.

وتقود ابنة الرئيس الأمريكي، التي تعمل مستشارة للبيت الأبيض، البرنامج الذي يهدف إلى إنجاح 50 مليون امرأة اقتصادياً في الدول النامية بحلول 2025.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، كانت احتفلت بالذكرى العاشرة لزفافها وزوجها غاريد كوشنر.

ونشرت واحدة من صور زفافهما، وأثنت عليه واصفةً إياه بأنه «أفضل أصدقائها وشريك حياتها». وقالت: «كل ما فيك حقيقي، وطيب، ومتواضع، وشجاع. إنك تلهمني بهدوئك، وتصرفاتك الرزينة، ثباتك على منح الأولوية لما هو أهم في الحياة».

وأضافت ابنة الرئيس الأمريكي قائلةً: «إنك أشد الموظفين الحكوميين تفانياً، وأب مذهل، ومتفائل عنيد لا يخلط بين المشكلات الصعبة والمشكلات التي لا يمكن حلها».

يُذكر أن إيفانكا وغاريد تزوجا في 2009، ولديهما الآن ثلاثة أطفال. ويعزى الفضل إلى كوشنر، لمساعدته حماه في الفوز بالانتخابات الرئاسية.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى