إنه عبارة عن آلة.. زوجة ليفاندوفسكي السبب في القوة البدنية التي يتمتع بها نجم البايرن

كشفت آنا، زوجة البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ الألماني، عن بعض أسرار تمتُّع زوجها بلياقة بدنية عالية فوق المستطيل الأخضر رغم تقدمه في السن، إذ يواصل هداف الفريق البافاري هوايته المفضلة في هز شباك الخصوم.

وليس سراً أن هداف بايرن ميونيخ، روبرت ليفاندوفسكي، واحد من أحسن المهاجمين في عالم الساحرة المستديرة، فقد أثبت الدولي البولندي علو كعبه فوق المستطيل الأخضر، وقاد الفريق البافاري إلى اعتلاء منصات التتويج المحلية والقارية في أكثر من مرة.

وتثير شهية ليفاندوفسكي التهديفية، وتمتُّعه بلياقة بدنية عالية، إعجاب كثير من متابعي كرة القدم حول العالم، إلا أن هناك سراً ما -على ما يبدو- وراء القوة البدنية العالية للنجم البولندي، وذلك رغم تقدُّمه في السن.

وفي هذا الشأن، كشفت آنا زوجة روبرت ليفاندوفسكي عن بعض العادات الغذائية لزوجها ولها أيضاً، وقالت في تصريحات نقلتها صحيفة Bild الألمانية، إنهما امتنعا عن تناول الطعام، الذي يحتوي على اللاكتوز والقمح الأبيض، وأضافت أنهما يتناولان أغذية صحية على غرار المكرونة مع الخضراوات وكذلك الشوفان.

وواصلت آنا زوجة ليفاندوفسكي، والخبيرة أيضاً في التغذية واللياقة البدنية، الكشف عن سر تمتُّع مهاجم بايرن ميونيخ بلياقة عالية، قائلة: «لا يوجد ضوء أزرق، لا يوجد تلفزيون في غرفة النوم»، وأضافت أن درجة حرارة الغرفة يجب ألا تزيد على 21 درجة مئوية.

وتابعت آنا حديثها، قائلة: «في بعض الأحيان نأخذ قيلولة»، إلا أنها أكدت أن هذه الأسباب ليست الوحيدة وراء تمتُّع روبرت ليفاندوفسكي بلياقة بدنية عالية فوق أرضية الملعب، وقالت: «زوجي آلة».

الجدير ذكره أن روبرت ليفاندوفسكي (31 عاماً)، يتصدر ترتيب هدافي الدوري الألماني لكرة القدم برصيد 16 هدفاً. كما هز الهداف البولندي الشباك 10 مرات في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، في ظل توقعات بمواصلة ليفاندوفسكي تسجيل الأهداف في المباريات القادمة، وربما تحقيق الأرقام القياسية.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى