منوعات

أنجلينا جولي وريتشارد مادن يخليان موقع تصوير The Eternals بعد العثور على قنبلة

اضطرّ فريق تصوير فيلم The Eternals الذي تشارك في بطولته الممثلة العالمية أنجلينا جولي، لإيقاف أعمال التّصوير وإخلاء المكان، حِفاظاً على حياتهم، بعد العثور على قنبلة في موقع التصوير، وفقاً لما نشرته صحيفة The Sun البريطانية.

ويضم طاقم العمل بجانب أنجلينا جولي، الممثل العالمي الممثل العالمي ريتشارد مادن، بينما كانت أعمال التّصوير تتمّ على متن جزيرة كاناري، إحدى جُزر فويرتيفنتورا الإسبانية، التي تقع في المحيط الأطلسي.

ويعتقد أن القنبلة التي تم أثارت رعب فريق العمل، تعود لأيام الحرب العالمية الثانية.

وكشف أحد المصادر المُقرّبة للصحيفة إن «الأمر كان مُرعباً بشكل واضح، فالقنبلة كانت هُناك منذ عقود، ومن يعلم ما كان سيحدث في حال عبث فيها أحدهم».

وأضاف قائلاً: «لم نكن سننجو منها إذا انفجرت، لحُسن الحظ، تعامل الخُبراء معها».

وبحسب الصحيفة، فقد وصف المتفرّجون الذّعر الذي كان يكتسح المجموعة قبل أنْ يُطلب من طاقم العمل المغادرة.

ويشارك كل من أنجلينا جولي وريتشارد مالاد في فيلم The Eternals، حيث يجسدان دور القائدين ثينا وإيكاريس، وهو فيلم أبطال خارقين من مارفل.

وسيُشارك في الفيلم أيضاً بطل «صراع العروش» كيت هارينغتون (32 عاماً)، علماً بأنّه سيتم إطلاق الفيلم في العام المُقبل.

وتمّت أعمال الإنتاج في كثبان كوراليخو، مع إقامة الخيام والمقطورات في صحراء ناتشرال بارك المذهلة، التي تضمّ 48,000 هكتار من الأراضي.

وانضمّت أنجيلينا جولي في الفيلم إلى سلمى حايك، وريتشارد مادن، وكوميل نانجاني، وسكارليت جوهانسون، ودوني لي ذات الميزانية الضخمة.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى