آخر الأخبار

أمريكيون غاضبون يطالبون ترامب بالمغادرة أثناء حضور مباراة للقتال

واجه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الأحد 3 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، هتافات مناهضة له من الجمهور، خلال حضوره مباراة لفنون القتال المختلطة في ولاية نيويورك.

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية إن دخول ترامب إلى قاعة «ماديسون سكوير غاردن» أثار صيحات استهجان طغت على التصفيق والتشجيع.

وأدى حضور ترامب إلى مدينته نيويورك، إلى تظاهرة ضمّت بضع عشرات من الأشخاص أمام الصالة الشهيرة، ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها «ترامب/بنس اخرجا الآن!»، و «احبسوه».

وجلس ترامب البالغ من العمر 73 عاماً في الصف الثالث، مع ابنيه دونالد الابن وإيريك، وكان أحد المتنافسين جورج ماسفيدال، وهو من أنصار الرئيس ترامب.

وتابع ترامب المباراة بين كيفن لي، وغريغور غيليبسي، ثم وقف لثلاثين ثانية تقريباً ليصفق لغيليبسي.

Trump Jr. says their walk into Madison Square Garden ‘was overwhelmingly positive.’ Ok.Jr. what do you call this?pic.twitter.com/dYCnVuvvBr

وكان ترامب أعلن في تغريدة على تويتر، يوم الخميس الفائت، أنه سيجعل من مجمعه الفندقي في مارا لاغو بولاية فلوريدا مقراً لإقامته، بدلاً من شقته الفاخرة من ثلاثة طوابق في قمة «برج ترامب».

People chant “F**k Donald Trump” lyrics from YG and Nipsey Hussle’s song while Trump is at Madison Square Garden.

He smiles and waves.pic.twitter.com/VUikdFZvOm

وكان ترامب قد واجه موقفاً مماثلاً يوم الأحد الماضي، عندما حضر مع زوجته ميلانيا المباراة الخامسة في الدور النهائي لدوري البيسبول في واشنطن.

وحضر ترامب في اليوم الذي أعلنت فيه إدارته مقتل زعيم تنظيم «الدولة الإسلامية» (داعش)، أبوبكر البغدادي، المطلوب الأول للبنتاغون.

وبعد الشوط الثالث للمباراة، عرضت كاميرات الفيديو في الملعب صور جنود حاضرين في المدرجات، لكنها تحولت فجأة لتظهر صورة ترامب. 

وأطلق المشجعون صيحات الاستهجان عندما ظهرت صورة ترامب على شاشة عملاقة.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى