رياضة

أليغري يرفض العودة.. ميلان يحاول ضم قائده السابق لإرضاء صديقه إبراهيموفيتش

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن ميلان يفكر في استعادة خدمات قائده السابق تياغو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي؛ لتعزيز صفوفه وإرضاء صديقه المقرب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الروسونيري، في الصيف المقبل.

ووفقاً لموقع Calciomercato الإيطالي، فإن ميلان يفكر في استعادة خدمات البرازيلي سيلفا، مدافع سان جيرمان، خلال صفقة مجانية، حيث ينتهي عقده في الصيف المقبل، ولا تنوي إدارة باريس منحه عقداً جديداً.

وأوضح الموقع أن سيلفا طلب من النادي التجديد مدة عامين، لكن ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، يرى أن دور المدافع البرازيلي قد انتهى مع باريس، ويجب التركيز على لاعب آخر للمستقبل.

يُذكر أن تياغو سيلفا سبق أن زامل إبراهيموفيتش في ميلان وسان جيرمان، كما سبق أن صرح المهاجم السويدي بأن تياغو هو سبب موافقته على اللعب في حديقة الأمراء.

في سياق آخر، رفض ماسيمليانو أليغري، مدرب ميلان الأسبق، العودة لتدريب النادي في الموسم المقبل، لأن لديه اتفاقاً مع أحد الأندية الإنجليزية سيتم تفعيله في الموسم القادم.

وأشار الموقع إلى أن مسؤولي ميلان اتصلوا بأليغري، كما أن يوفنتوس قد يفكر في إعادة مدربه السابق، بسبب تراجع مستوى السيدة العجوز مع ماوريسيو ساري، وأوضحت الصحيفة أن أليغري سيرفض أي عروض إيطالية حالياً، بسبب اتفاقه على التدريب في البريميرليغ.

وكشف الموقع أن وجهة أليغري في البريميرليغ لا تزال غير واضحة، لكن الأقرب هو توليه قيادة أحد أندية مدينة مانشستر، خلفاً للنرويجي أولي غونار سولسكاير في يونايتد، أو بيب غوارديولا في مان سيتي.

يُذكر أن أليغري ارتبط فترةً ليست بالقصيرة بقيادة مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام السابق، والآن تتحدث بعض التقارير عن احتمالية رحيل غوارديولا عن المان سيتي خلال الصيف المقبل، بعد عقوبة إيقاف مدتها عامان من المسابقات الأوروبية.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى