رياضة

أقوى فريق شاهده بحياته.. كلوب «بطل أوروبا» يرشح يوفنتوس لرفع الكأس ذات الأذنين

يرى الألماني يورغن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن فريق يوفنتوس الحالي يمتلك قائمة عظيمة من اللاعبين، مشيراً إلى أنه الفريق الأفضل الذي شاهده في حياته على الإطلاق، مؤكداً قدرته الكبيرة على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

ونجح كلوب مع ليفربول في التتويج بدوري أبطال أوروبا بالنسخة الماضية، بعد غياب 14 عاماً، كما يتصدر الفريق جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي بأريحية شديدة، بفارق 25 نقطة أمام مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه.

وقال كلوب عن أبرز المرشحين للتتويج بدوري أبطال أوروبا في تصريحات لصحيفة Guardian البريطانية: “يوفنتوس هو الفريق الذي أرشحه للتتويج حتى قبل بداية الموسم، إنه أقوى فريق شاهدته في حياتي.”

وأكمل المدير الفني الألماني: “بايرن ميونيخ أيضاً فريق قوي للغاية، باريس سان جيرمان يكون مبهراً عندما يكون نجومه في أفضل حالاتهم، لا يمكن تجاهل برشلونة ومانشستر سيتي وريال مدريد من حسابات المنافسة”.

ويتأهب ليفربول لمواجهة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بينما يواجه يوفنتوس نظيره ليون الفرنسي في الدور ذاته.

وحول فرص فريقه في الحفاظ على لقبه قال كلوب: “ليست لدي فكرة إلى أي مدى من الممكن أن نذهب، لكنني أرى أن التفكير في ذلك ليس ضرورياً الآن، علينا فقط التركيز في مواجهة أتلتيكو مدريد”.

وأنهى ليفربول عاماً مثالياً تحت قيادة كلوب، حيث دعم تتويجه بدوري أبطال أوروبا بالتتويج بكأس السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي، قبل الفوز بكأس العالم للأندية في الأراضي القطرية.

فيما يأمل يوفنتوس في الظفر بنجمته الرابعة في دوري الأبطال، حيث يعود آخر فوز له بالكأس ذات الأذنين لعام 1996، قبل أكثر من 24 عاماً من الآن، ويتطلع الجميع في تورينو للفوز باللقب الأوروبي الكبير مرة أخرى هذا الموسم.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى