منوعات

أفزعت الطيار وفرضت حالة طوارئ، امرأة تتظاهر بمرض شديد للحصول على مقعد أكبر لكنها اعتُقلت بالنهاية

يبدو أن حيل بعض المسافرين للحصول على ظروف سفر أفضل بالطائرات لا تنتهي، حتى وإن اضطر الأمر إلى اللجوء لأساليب خداع قد تثير فزع الآخرين.

القصة هذه المرة عن امرأة من ولاية فلوريدا تظاهرت بإصابتها بحالة طبية حرجة لتتمكن من الحصول على مقعد أكبر، على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الأمريكية، وفقاً لما ذكرته شبكة Fox News الأمريكية، اليوم الإثنين 2 ديسمبر/كانون الأول 2019. 

لكن الطيار، الذي لم يدرك على ما يبدو زيف هذه الحالة الحرجة، عاد أدراجه بالطائرة.

الشرطة ذكرت أن المرأة التى لم يُعلن عن هويتها، احتُجزت عندما هبطت الطائرة أمريكان إيجل 3508 المتجهة إلى ميامي في بينساكولا، حوالى الساعة 6:30 من صباح يوم الجمعة الماضي.

قال مايك وود المتحدث باسم إدارة شرطة بينساكولا لشبكة NBC 6: «أعلن الطيار حالة طوارئ وفور هبوط الطائرة، أوضحت السيدة أنها تظاهرت بإصابتها بحالة حرجة للحصول على مقعد أكبر».

ذكر رجال الشرطة أنه فور عودة الطائرة إلى الأرض، واصلت المرأة مسرحيتها، ورفضت النزول من الطائرة، وقد نجح الطيار، والعاملون في إنفاذ القانون والمجال الطبي في إخراجها من الطائرة في نهاية المطاف.

تم توقيف المرأة بموجب قانون بيكر في ولاية فلوريدا، الذي يسمح للسلطات باحتجاز شخص قد يشكل تهديداً لنفسه أو لغيره.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى