لايف ستايل

أغلاها يزيد على 300 ألف دولار.. قائمة بالأزياء باهظة الثمن التي ارتدتها كيت ميدلتون

عندما نتحدث عن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تخطر ببالنا على الفور أزياؤها الكلاسيكية الراقية، وبالرغم من أنها تحرص دائماً على انتقاء الأزياء البسيطة، فإن ذلك لا يعني أنها تميل إلى الإطلالات ذات الأسعار المعقولة.

في الواقع هناك عدد من مصممي الأزياء الذين تلجأ إليهم ميدلتون على الدوام، أبرزهم ألكسندر ماكوين ومونيكا فينادر وجيني باكهام وجيمي تشو، وكما يعلم أي مهتم بالموضة فإن أسعار هؤلاء المصممين باهظة الثمن… برأيكم كم كلفت أبرز إطلالات الدوقة؟ 

إليكم قائمة بأغلى أزياء كيت ميدلتون كما وردت في مجلة The List البريطانية:

فستان زفاف كيت ميدلتون

من الطبيعي أن يتصدر فستان زفاف كيت ميدلتون الأسطوري قائمة أغلى أزيائها، فقد تحدثت صحف ومجلات الموضة عنه لأسابيع، عندما تزوجت الدوقة من الأمير ويليام عام 2011.

استعانت ميدلتون لاختيار فستانها بالمصممة البريطانية سارة بيرتون، المديرة الإبداعية لألكسندر ماكوين، ووقع اختيارها أخيراً على فستان من الدانتيل بذيل يبلغ طوله حوالي 3 أمتار.

وقد قدرت صحيفة The Sun هذا الفستان الفخم بحوالي 323.732 دولاراً، ما يجعله أغلى فساتين ميدلتون على الإطلاق.

إحدى المشاركات الملكية المتكررة المفضلة لدى كيت ميدلتون هي حضور بطولة ويمبلدون، وهي بطولة بريطانيا السنوية الشهيرة للتنس، والتي تقام في الهواء الطلق، وتحرص ميدلتون على حضورها كل عام مع عدد من المشاهير.

وأثناء حضورها لهذه الفعالية في عام 2017، أذهلت دوقة كامبريدج الحاضرين بفستان أبيض متميز من تصميم Catherine Walker & Co، وتقدر قيمة ذلك الفستان بحوالي 2500 دولار، وقد ارتدت معه أقراطاً ذهبية تقدر قيمتها بـ2200 دولار.

عادة لا يقوم أفراد العائلة المالكة بارتداء الزي نفسه مرتين، خاصة في المناسبات العامة، لكن يبدو أن كيت ميدلتون تعشق هذا الفستان باهظ الثمن، بتوقيع ألكسندر مكوين، لدرجة أنها ارتدته عدة مرات.

إذ رصدت عدسات الكاميرا ميدلتون مرتدية هذا الفستان الذي تبلغ قيمته قرابة 10 آلاف دولار، مرة في عام 2017 في حفل توزيع جوائز BAFTA، ثم أعادت ارتداءه مرة أخرى في العام 2019، بعد أن أجرت عليه بعض التعديلات.

عندما زارت كيت ميدلتون العاصمة الفرنسية باريس اختارت الظهور بزي شديد الأناقة، من تصميم كوكو شانيل.

قُدر سعر زيها بحوالي 10891 دولاراً، وقد أرفقته بحقيبة يد يقترب سعرها من 4000 دولار، مع مجوهرات باهظة الثمن، تشمل عقداً من كارتييه بقيمة 1963 دولاراً، وساعة ذهبية يبلغ سعرها 6263 دولاراً… باختصار كانت ميدلتون ترتدي في تلك المناسبة ما تزيد قيمته عن 22 ألف دولار.

في عام 2017 أيضاً ارتدت كيت ميدلتون واحداً من أغلى أزيائها، والمتمثل في معطف كلاسيكي وأنيق من Dolce and Gabbana.

تبلغ قيمة المعطف المصنوع من الحرير والصوف قرابة 2781 دولاراً، وأرفقته بقبعة كلاسيكية من فيليب تريسي، كانت قد ارتدتها مرتين من قبل، وتبلغ قيمتها التقديرية حوالي 2587 دولاراً.

في حفل زفاف أختها بيبا ميدلتون، ارتدت كيت فستاناً أنيقاً للغاية، طلبته من دار الأزياء نفسها التي صممت لها فستان زفافها، Alexander McQueen، وقد اختارت فستاناً وردياً ناعماً من الحرير، بأكمام منفوخة وفتحة رقبة على شكل V، وقصة متوسطة الطول.

وقد قدرت تكلفة هذا الفستان بحوالي 14.014 دولاراً.

عندما سافرت ميدلتون إلى كندا في عام 2016، نزلت من الطائرة وكأنها لم تعبر المحيط الأطلسي للتو، بإطلالة شديدة الأناقة كلفتها قرابة 5000 دولار للفستان الذي كانت ترتديه من تصميم جيني باكهام، وقبعة من تصميم سيلفيا فليتشر بتكلفة 4000 دولار، وأقراط من G. Collins & Sons بقيمة 12 ألف دولار.

في إحدى النزهات الملكية الفاخرة ارتدت كيت ميدلتون فستاناً من الدانتيل الأبيض، من Dolce & Gabbana، بقيمة تتجاوز 3000 دولار.

ولحضور الاحتفال بعيد ميلاد الملكة التسعين اختارت كيت ارتداء فستان أحمر طويل، من تصميم ألكسندر ماكوين، مع زوج من أحذية برادا ذات الكعب العالي.

وفقاً لصحيفة ديلي ميل، كلف الفستان حوالي 2678 دولاراً، وقد تصدر قائمة أفضل إطلالات الصيف في المملكة المتحدة لعام 2017.

في واحدة من أشهر إطلالاتها ارتدت دوقة كامبريدج بلوزة غوتشي الأرجوانية ذات الأكمام الطويلة، في نزهة لزيارة مركز هنري فوسيت للأطفال في لندن، والتي يقدر سعرها بحوالي 1300 دولار.

وقامت بإقرانها مع بنطلون داكن واسع من ماركة Jigsaw ذات الأسعار المعقولة.

في طريق عودتها إلى المنزل من كندا في عام 2016، تأكدت الدوقة من أنها تبدو في أفضل حالاتها على الإطلاق.

وفقاً لـElle، فإن معطف Catherine Walker الكريمي الذي اختارته لهذه المناسبة يكلف 4000 دولار.

ويبدو أن الدوقة تحب هذا المعطف بشكل خاص، حيث ارتدته لاحقاً في مناسبة أخرى.

نختتم هذه القائمة بواحد من أشهر إطلالات الدوقة على الإطلاق، لا بد أنك شاهدت من قبل صور كيت ميدلتون بالمعطف الجوخ الأخضر المميز، الذي ارتدته في عيد القديس باتريك.

المعطف من تصميم ألكسندر ماكوين -المفضل لدى الدوقة- ويبلغ سعره حوالي 3976 دولاراً.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى