أثناء جلسة علاج لـ«تحمّل ما لا يمكن تحمله».. ابنة أصالة تنشر فيديو يجمع والدتها مع طارق العريان

شاركت ابنة المغنية السورية أصالة نصري، شام الذهبي مقطع فيديو يجمع والدتها مع زوجها طارق العريان أثناء خضوعهما لجلسة علاجية داخل عيادتها، بعد ساعات قليلة من تداول أخبار تؤكد انفصالهما.

الفيديو الذي قامت شام بمشاركته عبر خاصية ستوري على إنستغرام ظهرت فيه وهي تشرح تفاصيل الجلسة وكيف يتم إجراؤها، وتدخّلت الفنانة أصالة وقالت: «نحصل على الفيتامينات حتى نستطيع أن نتحمل ما لا يمكن تحمله».

فيما أكد إعلامي مصري خبر انفصال الفنانة السورية أصالة عن المخرج المصري طارق العريان، بعد نفيهما السابق.

إذ قال الإعلامي تامر أمين إن انفصالها الذي تحدث عنه بثقة كونه معلومةً مفروغاً منها، هو السبب في بكائها خلال حفلها الأخير بـ«موسم الرياض»، مع تقديمها أغنية «ذاك الغبي»، يوم الجمعة 29 نوفمبر/تشرين الثاني.

جاء ذلك رداً على الإعلامية هبة الأباصيري التي كانت تقول في برنامج «آخر النهار» الذي يُعرض على قناة «النهار»، إن أصالة التي تجمعها بها علاقة ودّ وصداقة تمرّ بمحنة تؤثر على نفسيتها وتجعلها حساسة، ما تسبب في بكائها مع غنائها مقطع «اللي كنت إنت عيونه، كنت أول من يخونه».

 ثم أكمل أمين في حلقة الثلاثاء 3 ديسمبر/كانون الأول: «لو في إمكانية لعودتهما، ياريت، ولو كان الانفصال خير لهما؛ يبقى خلاص».

فيما كانت الشائعات تلاحق أصالة منذ أكثر من شهرين، وتجاهلتها فترة طويلة، قبل أن تقرر نفيها، لكن بعد أقل من شهر من هذا النفي جاء التأكيد من الإعلامي المصري.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى