آخر الأخبارالأرشيف

أبو العزائم رئيس الاتحاد العالمي للصوفية : نحن في تحالف صوفي مسيحي لمواجهة خطر الإسلاميين

قال محمد علاء الدين ماضي أبو العزائم رئيس الاتحاد العالمي للصوفية في  مؤتمر الشيشان الترويج لـ الصوفية نحن في تحالف صوفي مسيحي لمواجهة خطر الإسلاميين والسلفيين، وأضاف منظّم مؤتمر الشيشان الصوفي الجفري يقول بأنه يحب اليهود ويكره “احتلال” المحتل وليس المحتل نفسه !

الصوفية

أبو العزائم رئيس الاتحاد العالمي للصوفيه الذي قال: “السيسي يشبه الإمام علي بن أبي طالب” وقال ايضا : “النبي راض عن السيسي” – وقال : “فرحنا بكلمة السيسي ونحن فى الكاتدرائية” .. الان يقول امام المسيحيين في مجلس النواب الفرنسي :” هؤلاء الاسلاميين بعيدين كل البعد عن القرأن وعن الاسلام وعن الجهاد نفسه , احنا فى مصر لما جاء مرسى .. كان من الإخوان المسلمين وهو أيضاً يعتبر إرهابي,انضر مننا “يقصد تضرر” الإخوة المسيحيين والصوفية أيضاً , ذهبت أنا شخصياً إلي الأنبا دانيال اللى هوه صاحب كنيسة المعادى, واتفقنا على الرابطة المصرية مسلمين ومسيحيين لِبناء مصر, وكنا ضد مرسى فى الانتخابات وكنا مع شفيق صوفية ومسيحيين, ولما نجح مرسى (((بالتزوير))) عملنا مؤتمرات كثيرة من المسلمين والمسيحيين ضد مرسى , حالاً كده “يقصد فى النهاية” ان الصوفية لم يخرج من تحت العباءة بتاعتهم أى ارهابى على الاطلاق ولذلك أنا أرجو ان العالم كله يهتم (((بنشر))) التصوف الاسلامى ضد هذه الأسلمة أو الإسلاميين والسلام عليكم ” يا واد يا مؤمن” انتهى .

__________________

المؤامرة الصوفية العالمية بقياده على جمعه وغولن وابو العزايم ، في اوضح صورها .. وخاصة بعد مؤتمر اهل السنه والجماعه الصوفي في الشيشان ضد السلفيين والوهابية.. نفس ما فعله الصوفي جولن المرتمي في حضن امريكا بالانقلاب العسكري ضد الاسلاميين في تركيا !!!

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى