ثقافة وادب

آيفون وهواوي في خطر.. تسريبات تكشف المفاجأة في مواصفات هاتف Galaxy S11

بدو أنَّ هاتف Galaxy S11 الجديد الذي تنوي سامسونغ إصداره صيف العام القادم سيكون أفضل هاتف في التاريخ، ما لم يكن لآيفون وهواوي رأي آخر.

ووفق موقع thelec الكوري الجنوبي، فإن هاتف جالكسي إس 11 الجديد سيأتي بكاميرا ذات قدرات تصوير فائقة.

إذ سيحصل على كاميرا مزودة بتقنية التقريب البصري للصورة بواقع X5، وتقنية التقريب الرقمي بواقع X10.

كما أنه من المفترض أن تكون الكاميرا الخاصة بهذا الهاتف بدقة 108 ميغابيكسل، أي بدقة الكاميرا التي ستأتي في الهاتف الذي روجت لتسويقه شركة Xiomi مؤخراً، ولكن لا يمكننا أن ننكر أن جودة كاميرات سامسونغ تختلف بشكل كبير عن جودة هواتف تشاومي.

وستحصل هذه الكاميرا على تقنيات جديدة ستحافظ على دقة الصورة عند تكبيرها، وعلى معالج يسمح لها بالتقاط صور ممتازة في ظروف الإضاءة المنخفضة، وتصوير الفيديوهات بتقنية التسجيل البطيء.

كان لدى Galaxy S10 بطارية بقوة 3400 مللي أمبير في الساعة – هذا جيد، لكنك لا تشعر بأي أمل في استمراره لأكثر من اليوم الثاني للاستخدام، خاصةً إذا كنت تستخدم هاتفك كثيراً.

ومن المتوقع أنّ يتجاوز عمر بطارية Samsung Galaxy S11 ذلك – سيكون لها بالتأكيد قدرة أكبر على تلبية جميع التقنيات الجديدة التي يستخدمها الهاتف، لكننا نود أن نرى تحسناً جدياً في السعة، ربما 4000 مللي أمبير أو أكثر.

على الرغم من أن الشائعات المبكرة قد بدأت في التسرب، فإنه في الواقع لا يزال أمامنا طريق طويل قبل أن نرى Samsung Galaxy S11، إذ من المتوقع أن يطرح في فبراير/شباط أو مارس/آذار القادمين في 2020.

بينما من المتوقع أنّ يتراوح سعره، بحسب ذكرته، ما بين 899 دولاراً و1349 دولاراً.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى