رياضة

آذى فريقه السابق أيضاً.. مصاب برشلونة الدائم يقحم دورتموند في أزمة غريبة

يبدو أن الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح نادي برشلونة الإسباني، والذي يتعرض لإصابات دائمة منذ انتقاله إلى البلوغرانا، لا سيما هذا الموسم، لم يؤذِ البارسا فقط، ولكنه أقحم ناديه السابق بروسيا دورتموند في أزمةٍ هو الآخر، حيث سيتكبد خسارة مالية كبيرة؛ من جراء ذلك.

وذكرت صحيفة Sport الإسبانية أن إصابة عثمان ديمبيلي (22 عاماً)، على مستوى عضلة الفخذ، ستكون لها تبعات سلبية على ناديه السابق بروسيا دورتموند، حيث سيخسر النادي الألماني مبلغ 5 ملايين يورو، كان سيحصل عليه في حال لعب الدولي الفرنسي المباراة الرسمية رقم 75 بقميص النادي الكتالوني.

ولعب ديمبلي، المتوَّج بلقب كأس العالم مع المنتخب الفرنسي، حتى الآن، 74 مباراة مع بطل الدوري الإسباني، وذلك بعد أن انتقل إلى نادي برشلونة عام 2017، قادماً من نادي دورتموند بمبلغ 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى 42 مليون يورو إضافية مقرونة بشروط خاصة، من بينها عدد المباريات التي سيلعبها الدولي الفرنسي لصالح ناديه الجديد.

ومنذ التحاقه بالبلوغرانا، تعرَّض الجناح الفرنسي لعدة إصابات، بعضها أبعدته عن الملاعب شهوراً طويلة، وكان برشلونة قد أعلن أن ديمبلي تعرَّض لإصابة خطيرة في فخذه اليمنى قبل 4 أشهر من كأس أوروبا.

وأكد برشلونة أن الفحوص التي خضع لها المهاجم الفرنسي أظهرت إصابته بتمزُّق عضلي كامل في الفخذ اليمنى، ليضطر ديمبلي إلى مغادرة تدريبات فريقه بداية هذا الأسبوع.

علماً بأنه عاد للتوّ من إصابة في العضلة الخلفية أبعدته منذ 27 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، حيث لم يشارك ديمبلي هذا الموسم إلا في 9 مباريات وسجل هدفاً واحداً، وهو ما عرَّضه لانتقادات عديدة ولاذعة من الجماهير، التي هاجمت الإدارة أيضاً ووصفته بالصفقة الفاشلة التي لم يستفد منها الفريق بالشكل المطلوب.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى