منوعات

آديل تظهر بإطلالة جديدة وتفاجئ جمهورها بخسارة وزنها، وهذا هو السر!

ظهرت النجمة العالمية، آديل، بإطلالة جديدة خلال حفل عيد ميلاد مغني الراب الكندي دريك الذي أقيم في منطقة غرب مدينة هوليوود فاجأت بها جمهورها.

وبدت آديل بمظهر نحيل للغاية، وقالت صحيفة Dailymail البريطانية أن آديل فقدت وزناً كبيراً بسبب اتباعها لنظام «بيلاتس» للياقة البدنية.

وبدت آديل البالغة من العمر 31 عاماً متميزة في حفل عيد ميلاد صديقها دريك، وارتدت ثوباً أسود عاري الكتفين وتم تثبيته بحزام جلد أسود حول خصرها، الأمر الذي سلّط الضوء على شكل جسمها بعد اتباعها النظام الغذائي.

ويعتمد نظام «بيلاتس» على استخدام العقل في السيطرة على العضلات، والبيلاتس هو روتين تكييف الجسم الذي يساعد ليس فقط على بناء المرونة، بل أيضاً القوة والتحمل، والتنسيق في الساقين، البطن والذراعين والظهر.

ويُشار إلى أن المغنية آديل أن المغنية أديل قدمت الشهر الماضي أوراق طلب الطلاق من زوجها سيمون كونيكي بعد مرور 5 أشهر على انفصالهما، وقال مندوبٌ إنَّ الزوجين التزما بتربية ابنهما سوياً بمودةٍ وحب.

وأنجبت أديل ابنها أنجيلو في عام 2012. وتزوجت من كونيكي، الذي كان يعمل مستثمراً مصرفياً وصار رئيساً لإحدى الجمعيات الخيرية، في عام 2016 بعد خمس سنواتٍ من المواعدة.

المصدر

سمير يوسف

أول صحفى فى النمسا منذ سنة 1970 عمل فى الصحافة وعمره 18 سنة فى جريدة الجمهورية والمساء وحريتى ثم الجرائد الألمانية دير إشبيجل وفى النمسا جريدة الإخو تسليتومج لمدة عشرون عاما وفى سنة 1991 اصدر اول صحيفة باللغة العربية والألمانية وهى جريدة الوطن لمدة 11 سنة ، عمل مراسل جريدة الجمهورية والمساء فى النمسا لمدة 31 سنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى